أخبار مصر - نهى حمودة

أعربت الدكتورة فاطمة الثلاب المدير الإقليمي لبورد المملكة المتحدة للتدريب UK Training Board بالشرق الأوسط ، عن سعادتها بإجتياز أوائل المعلمين في برنامج ” المعلم المحترف المعتمد” ضمن مبادرة ” مصر الحياة والعمل 2020 ” لاختبار T.N.A .

ويعد برنامج ” المعلم المحترف المعتمد” برنامجا عالمياً يختص بقياس الاحتياجات التدريبية اللازمه لتنمية كفاءات المعلمين لمواكبة سوق العمل الدولي.

وتوجهت المدير الإقليمي لبورد المملكة المتحدة للتدريب UK Training Board بالشرق الأوسط ، بالشكر لخلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، على التعاون المثمر مع بورد المملكة المتحدة في مجال تدريب المعلمين وتنمية مهاراتهم ورفع كفاءتهم ، مشيرةً إلى أن المرحلة الحالية تشهد بذل الكثير من الجهد لتقديم نموذج يحتذى به في مجال التدريب داخل مصر بإعتبارها دولة رائدة في هذا الإطار .

ودعت ” الثلاب ” ، جموع المعلمين المصريين للإستفادة من برامج مبادرة ” مصر الحياة والعمل 2020 ” ، والتي تهدف إلى توفير متطلبات السوق، بتخريج كفاءات مطلوبة في المرحلة المقبلة، والإرتقاء بمستوى وأداء المعلمين من خلال المحاضرات العلمية وورش العمل والتي تساعد أيضاً في تكوين شخصياتهم واكتسابهم الخبرات .

جدير بالذكر أن الدكتورة فاطمة الثلاب حاصلة على دكتوراه في الهندسة الطبية من بريطانيا كما تشغل رئيس الجمعية الكويتية لدعم المخترعين ، وحصلت على العديد براءات الإختراع والجوائز العلمية وقد كرمت من الامم المتحدة على الإختراع المقدم منها بخصوص “الرضاعة للطفل ذي الشفة الأرنبية”.