القاهرة - أ ش أ

بعث رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي,بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال رئيس الوزراء -في البرقية- إن ثورة 23 يوليو ستظل دائما حاضرة فى وجدان الشعب المصرى بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة،وبما أحدثته من تغيير فى المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث دفاعا عن حرية الشعوب وحقها فى حياة حرة كريمة.

وجاء نص البرقية كالتالي:

“السيد الرئيس…عبد الفتاح السيسى

رئيس الجمهورية

يطيب لى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة،أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة.

هذه المناسبة التاريخية،ستظل دائما حاضرة فى وجدان الشعب المصرى بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة،وبما أحدثته من تغيير فى المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث دفاعا عن حرية الشعوب وحقها فى حياة حرة كريمة.

وإننا يا سيادة الرئيس،ونحن نحتفل بهذه المناسبة التاريخية،ندعو المولى-عز وجل- أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق،وأن يسدد خطاكم لتحقيق ما يتطلع إليه شعب مصر العظيم من تقدم وازدهار. وكل عام وسيادتكم بخير”.