القاهرة-أ ش أ

تواصل النجمة سوسن بدر تعاونها مع المسرح القومي للعام الثاني على التواليمن خلال مشاركتها في عرض “قمر العشاق”, من إنتاج البيت الفنى للمسرح الذى يعرض يوميا فى تمام العاشرة مساء على خشبة المسرح القومي بالعتبة وسط حضور جماهيري لافت ضمن برنامج عروض شهر رمضان الكريم.
وقالت الفنانة سوسن بدر إنها قررت الحصول على اجازة من الدراما الرمضانية هذا الموسم, مفضلة الوقوف علي خشبة المسرح القومي “بيتى الأول”, بحسب وصفها.

وأضافت: “مشاركتي في عرضين متتالين على مدار عامين خلال شهر رمضان غير مستغرب فالمسرح القومى عشق خاص يأتي دائما في مقدمة أولوياتي دائما”.
وأكدت أن تجربتها العام الماضى فى عرض “مديح المحبة” كانت ناجحة للغاية, وأثبتت أن  الجمهور يبحث عن القيمة, خاصة أن العرض تناول سماحة الدين الإسلامي, وهذا ما يحتاجه المجتمع حاليا.
وذكرت سوسن بدر أن “قمر العشاق” عرض يدعو إلى العودة إلى الله عن طريق الحب”, معربة عن سعادتها بدورها وهو دور المرأة التي لم تكن تسير فى طريق الله ولكنها عادت إليه.
“قمر العشاق” تأليف عبد الرحيم كمال, إخراج محمد الخولي, بطولة سوسن بدر, ناصر سيف, خالد الذهبي, بمصاحبة فرقة الفراديس الصوفية للانشاد الديني بقيادة المنشد صلاح عبد الحميد, ديكور ناصر عبد الحافظ.