بني سويف - أ ش أ

 

لقي شخصان مصرعهما وأصيب أثنان آخران إثر انقلاب سيارة نقل أموال كانوا يستقلونها بالطريق الصحراوي الشرقي أمام نفق سنور بمركز ببا بمحافظة بني سويف.
وكان اللواء عادل التونسي مدير أمن بني سويف قد تلقى إخطارا بانقلاب سيارة نقل أموال رقم 7284 أ.و.ب تابعة لشركة الرواد للأمن والحراسة محملة بخمس حقائب أموال مغلقة بمعرفة الشركة.. وتبين من تحريات العميد خالد عبدالسلام رئيس البحث الجنائي أن عجلة القيادة اختلت في يد السائق مما أدى لانقلابها على جانب الطريق الصحراوي الشرقي بجوار نفق سنور ونتج عن ذلك مصرع قائد السيارة أحمد محمد عبدالنعيم 31 سنة ومرافقه محمود محمد عبدالعال 48 سنة من أسيوط وإصابة اثنين باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ والصدر وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وجميعهم أفراد أمن بالشركة.
وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام.

وبسؤال مستشار شركة الأمن والحراسة قال – بعد مطابقة الحقائب المتحفظ عليها لما هو مدون بدفاتر الاستلام – إن السيارة كانت قادمة من بنك المصرف المتحد بسوهاج والمصرى الخليجي بأسيوط إلى فروع القاهرة , ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحادث وحرر محضرا بالواقعة .

وقررت النيابة توقيع الكشف الطبي على جثامين المتوفين لبيان ما بهما من إصابات وتحديد سبب الوفاة وما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمها وسلمت 5 حقائب بها الأموال بالسيارة إلى الممثل القانونى للشركة بإيصال وبمحضر شرطة وتم تكليف المهندس الفني بوحدة المرور بمعاينة السيارة لبيان ما بها من تلفيات على أن تسلم عقب ذلك لمالكها والاستعلام عن حالة المصابين لسماع أقوالهم في الحادث.