القاهرة - أ ش أ

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديريتى أمن قنا والجيزة، من ضبط بؤرتين إجراميتين، تخصصتا فى الاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزة أفرادهما كمية من المواد والأقراص المخدرة المختلفة.

وكان ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قد شنوا حملة أمنية استهدفت بؤرة إجرامية بمنطقة جبل المراشدة بدائرة مركز شرطة الوقف بمحافظة قنا، حيث تم ضبط كل من المدعو سعيد.ن.م (19 سنة)، والمدعو سلامة.ن.م (19 سنة) السابق اتهامه في قضية مقاومة سلطات، المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية سلاح ناري بدون ترخيص، وبحوزتهما 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1.200 كيلوجرام، وسيارة بدون لوحات معدنية، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.

كما شنوا حملة أمنية استهدفت بؤرة إجرامية بشارع الإيمان بدائرة قسم شرطة العمرانية بمحافظة الجيزة، وضبط كل من المدعوة مروة.ن.أ (29 سنة)، المحكوم عليها فى قضية مخدرات، والمدعوة فاطمة.ن.أ (46 سنة)، والسابق اتهامها في قضية قتل، والمدعو أحمد.ن.أ (36 سنة)، سبق اتهامه في قضيتى مخدرات حال تواجدهم بمسكنهم، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت 110 جرامات، و550 قرصا مخدرا وسلاح أبيض.

كما تم ضبط شخصين من محافظة القليوبية حال استقلالهما إحدى السيارات بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وبحوزتهما 9 طرب من مخدر الحشيش وزنت 1.200 كيلوجرام.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.