المنيا : وفاء صلاح

أعلن رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أن المديرية استعدت بشكل كبير لامتحانات الثانوية العامة والتى ستبدأ غدا ،حيث تم تجهيز الاستراحات الخاصة بالمراقبين وملاحظى اللجان وتوفير ثلاجة ومروحة وتليفزيون  .

وأضاف عبد الحميد فى تصريحات صحفية  ” أنه تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الخبز المدعم والبوتاجاز للاستراحات كما تم التنسيق مع مديرية الصحية على توفير سيارات الاسعاف بالقرب من لجان الامتحانات واستراحات المراقبين.

ولفت عبد الحميد إلى أن عصام البديوى محافظ المنيا التقى بجميع المسئولين عن امتحان الثانوية العامة  وطالب بتشكيل لجنة لمتابعة اللجان ومدى توفير الاجواء المناسبة بها من تهوية  وصيانة واضاءه ومياه.

وأوضح رمضان أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وغرف عمليات أخرى بادارات المنيا التسع للمتابعة المستمرة وأكد أنه مع بدء الامتحان سوف تغلق أبواب المدارس بالاقفال وممنوع دخول المحمول مع الطلاب أو الملاحظين.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم التنسيق بشكل كبير جدا مع الأمن لتأمين اللجان حيث سيتم تعيين خدمات ثابتة على المدارس بالاضافة إلى الدوريات المرورية لملاحظة الامتحانات  ، وأكد عبد الحميد على التعاون بين مديرية التربية والتعليم  ومديرية الامن فى تأمين الامتحانات للخروج بها على أكمل وجه.