برلين - أ ش أ

أسدل بايرن ميونخ الستار على موسم (2016 – 2017) في البوندسليجا باكتساح فرايبورج برباعية مقابل هدف، مساء اليوم السبت، في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وأنهى الفريق البافاري الشوط الأول للقاء الذي احتضنه ملعب “أليانز أرينا” متقدما بالهدف الذي سجله الهولندي أريين روبن في الدقيقة الرابعة منذ بداية اللقاء.

وفي الشوط الثاني، عزز التشيلي أرتورو فيدال من تقدم البافاريين بإضافة الهدف الثاني من صناعة روبن, قبل أن يرد الضيوف سريعا بعدها بثلاث دقائق عبر نيلس بيترسين ولكنه لم يكن كافيا لإدراك التعادل.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع, قتل الفرنسي فرانك ريبيري اللقاء بتسجيل الهدف الثالث, قبل أن يختتم جوشوا كيميتش الرباعية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبعد اللقاء, تم تكريم أحد أهم الأسماء التي ارتدت قميص البايرن عبر تاريخه, وهو فيليب لام, وكذلك لاعب الوسط الإسباني تشابي ألونسو, بعدما أعلنا أن هذا الموسم هو الأخير لهما في مسيرتهما الكروية, بعد مسيرة حافلة بالانجازات والألقاب، كما تم تسليم درع البوندسليجا رسميا للفريق الذي واصل سطوته على المسابقة للعام الخامس على التوالي, وهو اللقب الأول في المسابقة للإيطالي كارلو أنشيلوتي, والثاني منذ قدومه لتدريب الفريق بداية الموسم بعد لقب كأس السوبر.