القاهرة - أ ش أ

يستأنف مخرجو وأبطال مسلسلات رمضان المقبل تصوير أعمالهم بدءا من اليوم الثلاثاء عقب انتهاء عطلة أعياد الربيع، التي استغلها الفنانون وفرق العمل لالتقاط أنفاسهم من ضغط التصوير الذي لم يتوقف منذ عدة أشهر.

ومن المقرر أن يستأنف المخرج بيتر ميمي تصوير مسلسله الجديد “كلبش” بطولة الفنان أمير كرارة، خلال يومين بعد توقف التصوير لعدة أيام بسبب عيد شم النسيم، بعد أن صور عددا من المشاهد الخارجية على مدار عدة أيام بمنطقة نزلة السمان بالهرم.

أما مسلسل “عفاريت عدلي علام” للزعيم عادل إمام فمن المقرر أن يستأنف مخرجه رامي إمام اليوم تصوير أحداثه، بمشاركة الزعيم والفنان كمال أبورية، بعد حصولهما على يومين إجازة بمناسبة عيد شم النسيم .

وانتهى رامي إمام من تصوير حوالي 50% من المسلسل، ويتناول شخصية موظف يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، وبطولة غادة عادل ومصطفى هريدى، وهالة صدقى، شريف حلمى، أشرف زكى، أحمد حلاوة، مى عمر .

كما يستأنف المخرج خيري بشارة غدا الأربعاء تصوير أحداث مسلسله “الطوفان” بعد انتهاء إجازة شم النسيم، والتي استغلها الفنان فتحي عبد الوهاب للتماثل للشفاء من نزلة برد أصابته خلال الأيام الماضية، حيث رفض عبد الوهاب الحصول على إجازة للانتهاء من تصوير عدد من مشاهده .

“الطوفان” بطولة ماجد المصري وأحمد زاهر، ووفاء عامر، وفتحي عبد الوهاب، وعبير صبري، وروجينا, وأيتن عامر،هنا شيحة، وسيد رجب، وأحمد بدير، ومحمد عادل، وأحمد صفوت، وإيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم .

وفي السياق ذاته، قرر المخرج محمد جمعة منح أبطال مسلسله الجديد “أرض جو” اجازة لمدة يومين بمناسبة شم النسيم، والذي يجري تصويره في القرية الذكية .

“أرض جو” بطولة غادة عبد الرازق وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة, ومحمد كريم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى