اخبار مصر-شرين حسين

تحتفل إدارة الخدمة الاجتماعية الطبية بمستشفي سرطان الأطفال 57357 اليوم الثلاثاء بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والرى باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية تحت شعار”تعزيز المجتمع والبيئة المستدامة

وتقام الاحتفالية بقاعة مؤتمرات مستشفي 57357، ويحضرها د. رجب عبد العظيم وكيل وزارة الموارد المائية والرى ونخبة من قيادات المجتمع وممثلي الجمعيات الأهلية، ورؤساء الجامعات، وعمداء كليات الخدمة الاجتماعية، والفنانين وبعض الشخصيات الرياضية.

ونظرا لأهمية الحفاظ على المياه وترشيدها وحمايتها من أخطار التلوث وضرورة تكاتف جميع الجهات والوزارات ومنظمات المجتمع المدنى لتحقيق تلك الأهداف ، تم إشراك مجموعة من أطفال مستشفى 57357 فى عرض مسرحى يتناول نقطة المياه وطرق ترشيدها والاستفادة من كل قطرة من أجل حياة كل فرد ويحمل العرض المسرحى عنوان (حافظ عليها تلاقيها) فهى دعوة يتم إطلاقها من خلال الأطفال لمشاركة الجميع فى الحفاظ على هذا المورد الهام للحياة.

والجدير بالذكر أن وزارة الموارد المائية والرى قد وقعت بروتوكول تعاون مع مؤسسة مستشفى أورام الأطفال 57357 فى شهر أغسطس العام الماضى لترشيد استخدام المياه والحفاظ على كل قطرة من الإهدار، وحماية المياه من التلوث، وتوفير التوعية الصحية.