اخبار مصر - نجلاء عزت

يشهد طريق المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان كثافات  مرورية

واكد الرائد احمد نور مشرف غرفة مررو القاهرة ان كثافات مرورية ظهرت أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة ،وطريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى ،و كثافات مرورية فى صلاح سالم اتجاه المطار ومحور الثورةفى ظل تواجد مرروى مكثف لتيسير الحركة وسحب الكثافات .

وتباطئت أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه بسبب التجمع المدرسى فيما شهد كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد كثافات متوسطة وظهرت كثافات متوسطة أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه البساتين وزهراء المعادى أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم.

وظهرت كثافات فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى ،وكورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وبشارع قصر العينى وبنفق الأزهر .

ويشهد الطريق الدائرى من المنيب إلى وصلة المريوطية كثافات مرورية و كذلك الأمر بنزلة الصعيد و من المنيب حتى المعادى كما ظهر تباطؤ فى الحركة المرورية من وصلة قليوب وحتى مناطق القاهرة بينما ظهرت كثافات مرورية متحركة بطريق إسكندرية الزارعى للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة .