أخبار مصر

أخبارمصر – د.هند بدارى

استنكر بيت العائلة المصرية بأسيوط العمل الخسيس والجبان الذي قامت به مجموعة ارهابية خارجه على القانون والدين والشرف حيث قتلت جنودنا الأطهار والأبرار الذين يعملون في خدمة الوطن ويحرصون على أمنه وسلامته على حدودنا الغربية في الوادي الجديد .

وأكد بيت العائلة المصرية بأسيوط ـ فى بيان اصدره اليوم ـ أن مثل هذه الأحداث لا تزيدنا إلا اصراراً على محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذورة  ، وأن مصر لقادرة على أن تعيد هيبتها في المنطقة وقادرة على أن تقضي على جميع البؤر الإرهابية كما قضت عليها من قبل .

وأهاب بالشعب المصري مسلميه ومسيحييه أن يتوحدوا ضد الارهاب وأن يقفوا مع قياداتهم وحكوماتهم صفاً واحداً حتى نعبر المرحلة بسلام .

ودعا الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلحقهم بالشهداء والأبرار وحسن أولئك رفيقاً ، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان ، وأن يحفظ مصر من كل سوء ، وأن يعين رئيسها على مكافحة الظلم والإرهاب .

من جانبه أدان  الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط ، الحادث الإجرامي الغادر الذي تعرضت له إحدى نقاط حرس الحدود بالقرب من واحة الفرافرة   بمحافظة الوادي الجديد، مما أسفر عن استشهاد 21 فردًا من قوات حرس الحدود.

و قال وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، فى بيان اليوم ان أبناءنا من أبناء القوات المسلحة المصرية ، قد نالوا الشهادة و هم يقومون بواجبهم فى حماية حدود الوطن ، ضد كل من  يريد   بمصر  سوء    و يسعي لزعزعة أمن واستقرار البلاد ،  مؤكدا  أن جميع الأديان السماوية تحرم قتل النفس البشرية وتعتبرها من أكبر الكبائر عند الله سبحانه وتعالى .

كما وجه “العجمي” كلمته لجنود مصر البواسل  ،قائلا :” اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ” فأنتم خير أجناد الأرض ، مقدماً خالص عزائه وحزنه لأسر جميع شهداء حادث الفرافرة، وأن يلهمهم الله الصبر على فقدان أبنائهم ، داعياً المولى عز وجل ، بأن يسكن أبناء الشهداء من جنود القوات المسلحة فسيح جناته وينزلهم منزل الشهداء الصالحين.