القاهرة - أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في أقل من 48 ساعة من ضبط مرتكبي واقعة مقتل المواطن جمال سامى جرجس فضل الله 62 سنة بالمعاش وزوجته نادية أمين جرجس 55 سنة موظفة بالتأمينات الإجتماعية داخل مسكنهما بدائرة مركز تلا بالمنوفية.

وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمني في بيان صادر عن المركز اليوم أن الجهود الأمنية أسفرت عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو/ محمد عباس بدوى المهدى 27 سنة سبق اتهامه في 4 قضايا “سلاح- سرقة” والمدعو عبد العزيز إبراهيم عبد الوهاب القماش 24 سنى سبق إتهامه في قضيتين جنائيتين.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم ضبطهما واعترفا بقيامهما بالواقعة بغرض سرقة كروت شحن ومبالغ مالية من مسكن المجني عليهما لعلمهما أن نجلهما يمتلك محل لتقديم خدمات الإنترنت بمسكنه ويقوم ببيع كروت شحن للهواتف المحمولة من خلاله.. فقاما بالتسلل إلى المنزل عن طريق الأسطح المجاورة للمسكن وسرقة كمية من كروت الشحن ومبلغ مالى..وفوجئا بتواجد المجنى عليهما بالمنزل ولدى قيامهما بالاستغاثة بالأهالي قاما بقتلهما.

وعثرت قوات الأمن بحوزتهما على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وبندقية خرطوش بدون ترخيص وطلقتين من ذات العيار وكروت الشحن المستولى عليها وكارت ميمورى خاص بالمجنى عليه وهاتف المجنى عليها) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بالمنوفية قد تلقت بلاغا أول أمس يفيد بالعثور على جمال سامي جرجس 62 سنة موظف بالمعاش وزوجته نادية أمين جرجس موظفة بالشهر العقاري 55 سنة ومقيمان في قرية طوخ دلكا مقتولين بشقتهما .