تحرير و ترجمة : خالد مجد الدين

ذكرت تقارير صحفية امريكية ان الممثل ” جورج كولونى” وزوجته المحامية الشهيرة “أمل علم الدين ” يستعدون لبدء اجراءات الطلاق بعد نحو 87 يوما فقط من الزواج الذى كان مصدر حسد الكثيرين .. وتفيد التقارير ان سبب الطلاق السريع ان الزوجين يتقاتلان دون توقف ، و يرى كثيرا من اصدقائهم المشتركين  أن العلاقة لن تكون قادرة على الاستمرار اكثر من هذا . .

و طلاق كلوني وأمل علم الدين يعد بمثابة مفاجأة كبيرة باعتبار أنه الاخبار التى نشرت قبل أيام فقط، كانت تفيد بأن الزوجة ذات الاصول العربية قد تكون حاملا. وهذا الخبر يبدو منطقيا، حيث دائما ما اعلن كلوني وتحدث طويلا عن رغبته في أن يكون له أطفال يوم ما .

و يبدو شائعات الطلاق تسير جنبا إلى جنب مع سمعة كلوني ،  قبل الزواج ، حيث كان يشتهر بانه اكثر عزاب هوليوود شهرة ، و له تاريخ طويل للعلاقات مع النساء الأصغر سنا على مدار سنوات عديدة ، و هو ما جعله يبدو و غير مكترث بالزواج .

جورج اعترف سابقا بانه تزوج عام 1989 و لكنه لم يكن زوجا جيدا لذا لا توجد له تطلعات لتكرار التجربة ،و لكن بعد خطوبته المفاجئة” لامل علم الدين” في أوائل عام 2014 ، امل الكثيرون ان يكون هذا الزواج قويا و يستمر خاصة و ان الزوجه لاتعمل فى مجال الفن او التمثيل و الغناء .