أخبار مصر- سماء المنياوي

أعربت الدكتوره مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة عن سعادتها بالنجاح الذي حققته أغنية ” نور ” للفنان زاب ثروت والفنانة امينة خليل التي انتجها المجلس، مشيرة إلى ان استقبال الأفراد على اختلاف اعمارهم للأغنية كان اكثر من ممتازة، والتعليقات جاءت ايجابية خاصة من الشباب من الجنسين .
وأوضحت ان الاغنية التي تم اطلاقها تزامنا مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة الموافق 25 نوفمبر 2016 وحملة ال16 يوم من الانشطة المناهضة للعنف ضد المرأة، حصدت حتي الأن 2.5 مليون مشاهد في الساعات ال24 الأولي منذ بدء عرضها ، ليحتل المركز الاول في ” تراند ” على موقع اليوتيوب في مصر.

وأشارت مايا مرسي ان الهدف من الكليب محاربة التمييز ضد المرأة و توصيل رسالة الي المجتمع نوكد فيها أن ادوارنا جميعاً كرجال ونساء مكملة لبعضها البعض ولا يمكن للمجتمع الاستغناء عن مشاركة المرأة فهى فرد فيه مسئولة في النهوض بمجتمعها ووطنها ، ولنؤكد علي أن المرأة قوية وقادرة علي مواجهة كل الصعاب مثلها مثل الرجل خاصة اذا وضعت في نفس الظروف واذا اتيحت لها الفرصه. .
وتوجهت الدكتورة مايا بالشكر الي كل من المغنى المصري زاب ثروت صاحب فكرة الأغنية والفنانة امينه خليل وكل فريق عمل الأغنية والذين امنوا بالفكرة واصروا علي تقديمها لتخرج الي النور بهذا الشكل الرائع والراقي، معربه عن املها ان تصل الاغنية الي اكبر عدد من المشاهدين خلال الايام القليله القادمة.