شرم الشيخ - أخبار مصر

عاتب طارق الخولى عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى، على الضغوط التي يتعرض لها الشباب المشارك في المؤتمر لحضور كافة الحلقات النقاشية بالمؤتمر الوطني للشباب بشرم الشيخ، قائلا: “إحنا كان عندنا جلسات لحد إمبارح بالليل متأخر، ثم ماراثون بعد الفجر، ثم جلسات صباحية”.

جاء ذلك خلال المشاركة في جلسة “العلاقة بين ملف الحريات العامة والمشاركة السياسية” التي تعقد اليوم في بداية فاعليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني للشباب في شرم الشيخ.

ووجه الخولي حديثه للرئيس السيسي بشأن مشاركة الشباب فى الحياة السياسية،  قائلا “الشباب لهم عذرهم.. وكثير من الشباب المهتم بالعمل السياسى تايهين يا ريس ومش قادرين يلاقوا قنوات شرعية يعبروا من خلالها عن رأيهم”.

وأعرب “الخولى” عن أمنيته فى أن يحصل على وعد من الرئيس السيسى بأن يتم إجراء حوار بين الشباب، للبحث عن وضع تنظيمات سياسية تستطيع أن تعبر عن التيارات السياسة المختلفة حتى تنتهى حالة “التيه” التى يشعر بها كثيرا من الشباب المستقل.

وأضاف طارق الخولي خلال مشاركته بفعاليات اليوم الثاني للمؤتمر: “إحنا شباب صحيح لكن صحتنا متساعدش على كدة”.

وحذر الخولي في كلمته من التظاهر الذي يسقط الدولة وأكد ان الشباب يريد ثورة لها حد تحافظ على كيان الدولة المصرية وشدد على ضرورة وجود ضوابط وان الأمن هو صمام الحماية.