أخبار مصر- سماء المنياوي

تحتضن القاهرة اجتماعات المجلس التنفيذي (الدورة العادية 104)، للمنظمة لعربية للتنمية الإدارية- منظمة متخصصة منبثقة عن جامعة الدول العربية- معنية بالتنمية الإدارية الشاملة في الوطن العربي. خلال يومي 17 و 19 أكتوبر 2016.

وأوضح بيان اصدرته المنظمة اليوم السبت انه من المقرر يسبق اجتماع المجلس التنفيذي على مستوى معالي وزراء التنمية الإدارية والخدمة المدنية والإصلاح الإداري والوظيفة العمومية في الدول العربية اجتماع الخبراء المندوبين ممثلي الدول الأعضاء في المجلس التنفيذي لدراسة ومناقشة بنود جدول الأعمال، وعرض نتائج وتوصيات الاجتماع على المجلس التنفيذي على مستوى معالي الوزراء.

يبدأ اجتماع الخبراء المندوبين يوم الاثنين الموافق 17أكتوبر 2016م في تمام الساعة العاشرةصباحاً في مقر المنظمة الرئيس بالقاهرة، ويستمر حتى يوم الثلاثاء، ويرفع توصياته لاجتماع المجلس التنفيذي على مستوى الوزراء يوم الأربعاءالموافق 19أكتوبر 2016م في الجلسة الصباحية لإقرار تلك التوصيات.

يتكون المجلس التنفيذي الحالي للمنظمة من سبعة دول أعضاء في المنظمة من وزراء التنمية الإدارية والخدمة المدنية والإصلاح الإداري في كل من الدول التالية : المملكة العربية السعودية، جمهورية السودان، دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة المغربية، سلطنة عمان، دولة قطر، جمهورية مصر العربية.