اخبار مصر - فيصل زكي

تسير شركة مصر للطيران غدا الإثنين ٢٤ رحلة جوية لنقل ٦٠٧٨ حاجا إلى مطار القاهرة الدولى فى اطار الجسر الجوى لنقل حجاج بيت الله الحرام من جدة والمدينة المنورة.

ورحلات الغد بواقع ١٥ رحلة جوية من جدة علي متنها ٣٨٤٨ حاجا من حجاج دولة مالى وحجاج تضامن محافظات السويس والغربية و الجيزة وقرعة المنوفية وبني سويف، وبعثات الأمن الوطنى ووزارتى المالية و الصحة والتنمية المحلية وحجاج شركات السياحة، بالإضافة إلى حجاج ترانزيت بروكسل وأمستردام وأبوچا وبانكوك والجزائر وميلانو ولوس أنجلوس وروما.

كما تسير مصر للطيران الي ٩ رحلات قادمة من المدينة المنورة لنقل ٢٢٣٠ حاجا من حجاج شركة مصر للطيران للسياحة(الكرنك) والأسواق الحرة وتضامن المؤسسة وبعثات الشئون المعنوية وهيئة قضايا الدولة، وحجاج السياحة وترانزيت نيويورك ولندن وفرانكفورت وميونخ وباريس وتورنتو و كازبلانكا.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير اليوم ٢٤ رحلة من كل من جدة و المدينة المنورة لنقل ٥٠٠٠ حاجا من حجاج تضامن الدقهلية وكفر الشيخ والشرقية و الجيزة ودمياط والمنوفية والإسماعيلية والمؤسسة، وبعثات هيئة قضايا الدولة ووزارات الخارجية والكهرباء والداخلية، بالإضافة إلى حجاج ترانزيت چوهانسبرج والبحرين وأبوچا وأكرا ولندن وميلانو وميونخ وڤيينا وكانو وروما ونيويورك وأمستردام وكازابلانكا ونيروبي وعنتيبي والجزائر وتونس وأبيدچان.