اخبار مصر - غادة جميل

الجارديان: : رمضان صبحي ضمن تشكيلة فريقه المتوقعة امام ايفرتون في ” البريميرليج”

الاندبندنت:هل شارك طفل بريطاني في عملية اعدام لداعش ؟

رمضان صبحي ضمن التشكيلة الاساسية لفريقه امام ايفرتون في ” البريميرليج”

يواصل نجم مصر الدولي ولاعب الاهلي السابق رمضان صبحي فرض نفسه على تشكيلة فريقه ستوك سيتي

صحيفة “الجارديان” اشارت الى ان صبحي سيكون ضمن التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريقه امام ايفرتون فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى الرابعة عصر السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

واشارت الصحيفة ان رمضان سيكون على مقاعد البدلاء كما حدث في المباراة السابقة التي لعبها الفريق فيالاسبوع الاول من المسابقة امام مانشستر سيتى وخسرها فريقه بنتيجة 4-1.

واضافت الصحيفة ان رمضان صبحي لديه معنويات عالية بعد الإشادة الواسعة التى يحظى بها من جانب مارك هيوز المدير الفنى لفريق ستوك سيتى بعد ان شارك لمدة 30 دقيقة فى فوز فريقه على ستيفينيج بأربعة أهداف دون مقابل الثلاثاء الماضى ضمن منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

الاندبندنت:هل شارك طفل بريطاني في عملية اعدام لداعش ؟

بعد اعلان تنظيم داعش عن مقطع فيديو يعرض عملية إعدام وانباء عن وجود طفل بريطانى ضمن الذين نفذوا عملية إعدام لمجموعة من سجناء التنظيم الارهابي

صحيفة الإندبندنت ذكرت ان الفيديو يعرض مجموعة من السجناء يرتدون ملابس برتقالية كعادة سجناء التنظيم قبل إعدامهم، ويظهر السجناء فى الفيديو، وهم راكعون على ركبهم وخلفهم 5 أطفال مسلحين بمسدس بكامل زيهم الحربى، بينهم طفل ذو ملامح أوروبية ويعتقد انه “أبو عبد الله البريطانى”.

وقالت الصحيفة أنه لم يتم التوصل حاليا إلى جنسية الفتى الذى يتراوح عمره بين 10 إلى 12 عاما، إلا أن الاسم الذى ظهر به استخدمه العديد من المتطرفين القادمين من بريطانيا للانضمام لداعش .